قامت قوات الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء باعتقال خمسة مقدسيين من بلدة العيسوية في القدس، واعتدت بالضرب على آخرين.
وأوضحت مصادر محلية من العيسوية، بأن القوات اعتقلت نصر الله محمود، بدر أبو عصب ونجليه أيوب وعبدالله، والشاب أحمد أبو عصب.
وقال شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتدت على أفراد عائلة أبو عصب بالضرب المبرح خلال اقتحام منزلهم واعتقالهم، مما أدى الى اصابتهم بجروح ورضوض مختلفة.