قام مستوطنون صباح اليوم الثلاثاء، باقتلاع أشتال وأشجار زيتون من أراضي بلدة بورين جنوب نابلس بالضفة الغربية.
وأوضح شهود عيان، أن مستوطنين من مستوطنة "براخاه" اقتلعوا أشتال وأشجار زيتون من أراضي المواطنين بالبلدة، إضافة إلى تخريب بيوت زراعية بلاستيكية.
وبوتيرة شبه يومية، ينفذ مستوطنون اعتداءات بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة، بحماية من شرطة الاحتلال.
وتشير تقديرات إسرائيلية وفلسطينية، إلى وجود نحو 650 ألف مستوطن بمستوطنات الضفة الغربية والقدس، يسكنون في 164 مستوطنة، و124 بؤرة.