قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بمواصلة اجتياحها لبلدة عقربا جنوب نابلس، وحاصرت وفجرت غرفة زراعية في المنطقة الشرقية الشمالية.
وأفادت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال جددت اقتحامها لبلدة عقربا، اليوم الأربعاء، وحاصرت غرفة زراعية في منطقة "القطعة" شرق شمال البلدة، وأقدمت على تفجير أحد جدرانها.
وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال تطالب اشخاص عبر مكبرات الصوت بتسليم أنفسهم.