أعلنت الكنائس المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي في بيت لحم، وبيت جالا، وبيت ساحور، اليوم الأربعاء، عن بدء احتفالاتها بعيد الخضر "القديس جيورجيوس".
يذكر أنه للعام الثاني على التوالي وبسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس "كورونا"، ستقتصر الاحتفالات على المراسم الدينية، وهي صلاة الغروب في اليوم الأول، والقداس الإلهي، في اليوم الثاني.
