الرئيسية محلي عرض الخبر

الافرج عن 57 من نزلاء الذمم المالية

الافرج عن 57 من نزلاء الذمم المالية

2021/05/06 الساعة 01:11 م
مركز شرطة خان يونس

اعلن مركز شرطة غرب خان يونس انه افرج عن 57 نزيلا غارما خلال أسبوع بعد ان سددت مديوناتهم بالتعاون مع جمعيات خيرية وفاعلي الخير.

وقال مدير مركز شرطة خان يونس إبراهيم زقوت: "ان عدة جمعيات خيرية وفاعلي خير حضروا للمركز خلال الأسبوع الحالي للتعاون في تسديد مديونيات النزلاء الغارمين على أوامر حبس وذمم مالية".

وصرح عن تشكيل لجان مشتركة لفحص حالة النزلاء كل على حدة واعداد كشف بالمستحقين والخوض باجراءات دفع المبلغ المتراكمة عليهم للافراج عنهم فور التسديد.

ونبه زقوت انه تم الافراج عن 57 نزيل غارم بعد دفع المبالغ عنهم بمشاركة ممثلين عن المحاكم والجمعيات الخيرية والشرطة مؤكدا على تسليم المبالغ لاصحابها فور حضورهم.

وشكر مدير مركز شرطة خان يونس كل من يقدم المساعدة للنزلاء الغارمين الذين عانوا بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة المفروضة على قطاع غزة بسبب الحصار الخانق