قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، إن جيش الاحتلال أطلق النار تجاه ثلاثة شبان فلسطينيين، قرب نقطة لجيش الاحتلال عند حاجز سالم شمال الضفة المحتلة.
ووفق المراسل العسكري للقناة 13 العبرية أور هيلير فإن جيش الاحتلال أطلاق النار على ثلاثة شبان فلسطينيين، قرب نقطة عسكرية للجيش الإسرائيلي، عند حاجز سالم شمالي الضفة، بزعم محاولتهم تنفيذ عملية إطلاق نار.
وتابع المراسل العسكري أنه تم تصفية اثنين من الشبان الفلسطينيين عند حاجز سالم، وأصيب الثالث بجراح خطيرة، ولا يوجد إصابات في صفوف الجيش.