كشفت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الصحة والأمن الوطني في غزة، اليوم السبت، عن آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الأحد.
وبينت الهيئة، أن أولوية السفر للحافلة الخامسة من الكشف السابق + الأولى حتى الرقم (50) من الكشف الجديد رقم (2021/16).
ودعت ، بضرورة تحديث بيانات جوازات السفر الصادرة حديثاً خلال عام 2020، وذلك لدى مديريات الداخلية في المحافظات، وضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
وشدد على أن إجراء فحص كورونا للمسافرين غداً، الساعة 7 صباحاً بمركز شهداء رفح الصحي، ومن ثم التوجه للصالة الخارجية بالمعبر لتسهيل سفرهم.
وأوضحت ، أن إجراء فحص كورونا للحافلتين (1+2) غداً الأحد في المراكز الصحية المعلن عنها سابقاً بجميع المحافظات.
ونوهت إلى أن إجراء فحص كورونا للحافلتين (3+4) يوم الإثنين، وانتظار إعلان بخصوص موعد سفرهم.