الرئيسية محلي عرض الخبر

53 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء القدس

53 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء القدس

2021/05/08 الساعة 10:58 م
xNXpf

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن 53 مواطنًا أصيبوا بجروح خلال مواجهات مع الاحتلال، الليلة، في محيط باب العامود وباب الساهرة وحي الشيخ جراح وباب الاسباط وحطة بالقدس المحتلة.

وأفاد الهلال في بيان له السبت، بأنه تم نقل 6 إصابات للمستشفى، وكانت معظمها بالرصاص المطاطي، لافتًا إلى أن الاحتلال لم يسمح لسيارات الإسعاف من الدخول لمحيط باب العامود، رغم وجود عشرات الإصابات.

وأشار إلى أنه تم الاعتداء على سيارة إسعاف بقنابل الصوت والمياه العادمة.

وأوضح الهلال أنه تم تفعيل المستشفى الميداني من جديد في القدس واستقبال الإصابات.