قامت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، بقصف موقعين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ومدينة رفح جنوب القطاع.
وأوضحت مصادر صحفية بأن مدفعية الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي شمال القطاع، أطلقت قذيفتين على موقع في بيت لاهيا، ما أدى إلى إلحاق أضرار واشتعال النيران في المكان، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.
وقامت مدفعية الاحتلال شرق مدينة رفح بإطلاق قذيفتين على موقع شرق المدينة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بالممتلكات.
وكانت طائرة حربية إسرائيلية من نوع " إف16 " قصفت أمس بصاروخين موقعين شرق دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى إلى تدميرهما وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين.
يذكر أن سلطات الاحتلال أغلقت بحر غزة أمام الصيادين بشكل كامل حتى إشعار آخر، إضافة إلى سحبها "تصاريح" من التجار ومنعهم من التنقل عبر معبر بيت حانون شمال القطاع.