الرئيسية محلي عرض الخبر

الهلال الأحمر الفلسطيني: نقل أكثر 50 إصابة من باب الأسباط إلى مستشفيات القدس المحتلة

الهلال الأحمر الفلسطيني: نقل أكثر 50 إصابة من باب الأسباط إلى مستشفيات القدس المحتلة

2021/05/10 الساعة 09:42 ص
9998838498

أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، صباح اليوم الإثنين: إنه تعامل مع عشرات الإصابات بينها خطيرة بالوجه والأعين وأعداد كبيرة من المصابين بحالات اختناق، والاحتلال يمنع الطواقم الطبية من دخول الأقصى.

,أوضح الهلال الأحمر في بيان صحفي، أنه تم نقل 50 إصابة من باب الأسباط إلى مستشفيات القدس المحتلة المختلفة وجارٍ نقل إصابات أخرى، وما يحول دون ذلك هو إجراءات قوات الاحتلال.

وأكمل : "مئات الإصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الأقصى وحتى اللحظة نقلنا نحو ٥٠ إصابة".