أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس، اليوم الإثنين، بإصابة أكثر من ٢١٥ مواطنًا، من ضمنهم 4 بحالة خطيرة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المسجد الأقصى ومحيط البلدة القديمة.
وأضاف الهلال في تصريح صدر عنه، أن هناك أكثر من ١٥٣ إصابة نقلت للمستشفيات المقاصد والفرنساوي والمطلع والمستشفى الميداني للهلال، اصابة عدد من مسعفي الهلال الأحمر.