أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس عن إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة على مدينة القدس المحتلة ، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحتها غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة للاحتلال الإسرائيلي لسحب قواته من المدينة المقدسة.
أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس عن إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة على مدينة القدس المحتلة ، وذلك بعد انتهاء المهلة التي منحتها غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة للاحتلال الإسرائيلي لسحب قواته من المدينة المقدسة.