أعلن ، فجر اليوم الثلاثاء، عن استشهاد امرأة وابنها المقعد، بعد أن قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي شقتهم الواقعة في عمارة طيبة المكونة من عدة طوابق في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.
وباستشهاد الامرأة وابنها ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة منذ الأمس إلى 23شهيدا، و106 إصابات.