كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، توجيهها ضربة صاروخية هي الأكبر منذ بداية معركة "سيف القدس" لمدينتي أسدود وعسقلان المحتلتين.
وأشارت الكتائب في بيان مقتضب إن هذه الضربة جاءت ردًا على استمرار العدو في استهداف البيوت الآمنة ورجال المقاومة، والقادم أعظم بإذن الله..