قامت مجموعة من المستوطنين، اليوم السبت، بتخريب اطارات مركبة مؤسسة التعايش السلمي بمسافر يطا جنوب الخليل.
وبين فؤاد العمور منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل ، إن مستوطني "متسبي يائير" المقامة على اراضي المواطنين في منطقة سمري بمحاذاة قرية شعب البطم شرق يطا، خربوا اطارات مركبة مؤسسة التعايش السلمي، أثناء مرافقتها احد المزارعين.
ونوه العمري إلى أن قوة من جيش الاحتلال تقوم بعمليات تمشيط في قرية التوانة بمسافر يطا، قرب ما تسمى مستوطنة "خافات ماعون"، مما تسبب بحالة من الرعب لدى أطفال القرية.