كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لجمهورها تفاصيل قرارها الحاسم والفترة التي اتخذت فيها قرار الانفصال عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، موضحة بعض الأسباب التي اوصلتها لهذا الأمر، مسببة ضجة كبيرة بعد إعلانها طلاقها.
وأوضحت بلقيس أنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنهما تركي.
تحدثت قائلة: "من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد فترة خبرته بما اشعر به".
وتابعت متحدثة عن الأسباب: "عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال".
وجدير بالذكر أن الفنانة البحرينية تزوجت من سلطان في حفل ضخم ببرج خليفة عام 2016 وأنجبت ابنها الوحيد تركي في 12 مايو 2018، وتحرص على إبقائه بعيدا عن وسائل الاعلام لحمايته من التعليقات المزعجة او التنمر.