الرئيسية منوعات عرض الخبر

"هيفاء وهبي" تنتقم من مدير أعمالها "الوزيري"

"هيفاء وهبي" تنتقم من مدير أعمالها "الوزيري"

2021/10/23 الساعة 08:25 م
هيفاء-وهبي-تكسب-احكام-قضائية-جديدة-بسنوات-من-السجن-ضد-مدير-أعمالها-السابق

 أحرزت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اليوم السبت، انتقاما جديدا ضد مدير أعمالها السابق، محمد وزيري.

وطالبت محكمة جنح قصر النيل في مصر، بحبس وزيري 3 سنوات واجبة النفاذ، بتهمة خيانة الأمانة، بحسب بوابة "أخبار اليوم" المصرية.

وأعلن ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في مصر، عبر حسابه على موقع "تويتر" بيانا يوضح تفاصيل الحكم الصادر، اليوم السبت، ضد محمد وزيري، والذي ينص على "حبسه 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه مصري و50 ألف وواحد تعويض مؤقت".

وأضاف البيان أن "المتهم حضر من محبسه لسماع الحكم".

ونوه البيان إلى أنه "بالحكم الجديد يكون إجمالي الأحكام ضد وزيري 8 سنوات".

وختم المحامي ياسر قنطوش بيانه بالتأكيد أن "هناك أحكام جديدة ستصدر قريبا ضد المتهم".

و أعلن القضاء المصري حبس محمد وزيري 5 سنوات، بتهمة التبديد والنصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه مصري.

كما و تقدمت هيفاء وهبي من خلال محاميها في مصر، المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020، جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبد الرحمن محمد، الشهير بـ"محمد وزيري".

وأضاف قنطوش، في البلاغ، إلى أن وزيري كان يعمل مديرا لأعمال موكلته هيفاء وهبي في مصر، وكان مسؤولا عن التعاقد على الحفلات الغنائية التي تحييها، والبرامج التي يتم استضافتها بها، والمسلسلات التلفزيونية التي تلعب بطولتها، وكان من مهامه أيضا تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، وإيداعها بالبنك في حساب الفنانة اللبنانية.

وأردف إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به، دون علم موكلته.