أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة، اليوم الاثنين، قراراً بشأن حظر التعامل في تداول العملات الأجنبية "الفوركس".
وأشارت الوزارة في بيان، إن القرار الذي أصدره وكيل الوزارة ينص على حظر أي شخص غير مرخص له من جهات الاختصاص القيام بالبيع أو الشراء في أدوات البورصة الأجنبية أو إجراءات وساطة مالية لاي شخص بصورة مباشرة أو غير مباشرة في بيع أو شراء العملات أو الأوراق المالية أو غيرها من العملات في البورصات الأجنبية "الفوركس".
ونص القرار أيضًا، على منع تقديم أي دورات أو برامج تدريبية يكون لها علاقة في مجال تداول العملات الأجنبية "الفوركس".
وأوضح البيان، أن كل من يخالف أحكام هذا القرار يعرض نفسه للمساءلة وتتخذ بحقه الإجراءات القانونية المشددة.