الرئيسية منوعات عرض الخبر

صورة: ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها!

صورة: ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وتقلق جمهورها!

2022/06/05 الساعة 11:05 ص
ddd

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية جديدة، بعد أقل من عام على شفائها من وعكتها الصحية الخطرة التي كانت قد تعرضت لها سابقاً.

وظهرت ياسمين عبد العزيز على سرير المرض بأحد المستشفيات، وهي مستلقية على ظهرها وتتلقى العلاج على هيئة محقن تتسلل منه المحاليل الطبية إلى وريدها.

وكتبت ياسمين عبد العزيز على صورتها في المستشفى، والتي شاركتها عبر خاصية الاستوري على حسابها بإنستغرام: "أهم حاجة في الدنيا الصحة… نعمة كبيرة".

وبدت على ياسمين عبد العزيز علامات الإجهاد والإرهاق والتعب، حيث ظهرت بوجه شاحب وهي تنظر للكاميرا في وجوم حزين، بعد تعرضها لهذه الوعكة.

انتشرت صورة ياسمين عبد العزيز، وهي ترقد في المستشفى بصورة سريعة وكبيرة، حيث أقلقت الفنانة المصرية جمهورها بسبب استعادتهم لذكريات وعكتها الصحية السابقة والتي أكدت أنها اقتربت من الموت من خلالها.

ونشر صورة ياسمين عبد العزيز عديد من النشطاء عبر السوشيال ميديا، وطلبوا الدعاء لها بالشفاء العاجل وعدم تكرار المأساة الصحية السابقة التي تعرضت لها.