الرئيسية منوعات عرض الخبر

أول ظهور لحسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب

أول ظهور لحسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب

2022/08/21 الساعة 11:46 ص
أول ظهور لحسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب

 بعد فترة غياب للفنان حسام حبيب واختفاء طويل عن الساحة وبعد تصريحات واتهامات طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب له في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" و التي اتهمته فيها بالنصب عليها.


وحيث ظهر حبيب بصحبة عدد من أصدقائه داخل الوسط الفني خلال سهرة صيفية على شاطئ بالساحل الشمالي، حيث تواجد النجم تامر حسني والشاعر محمود الخيامي وتامر يحيى ومنتصر النبراوي.. وغيرهم من المشاهير.

3911206404

وبعد ذلك الظهور هو الأول لحسام حبيب في مناسبة عامة منذ أزمته مع شيرين عبد الوهاب والتحقيق معه في النيابة والإفراج عنه بكفالة عشرة آلاف جنيه.

وعلى جانب آخر يواصل حسام حبيب تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة داخل استديو الموزع أحمد ضياء بمنطقة المعادي استعداداً لإطلاق البومه الجديد خلال موسم شتاء 2022 .

ويتكتم حبيب على تفاصيل الأغنيات التي بصدد الانتهاء من تسجيلها على أن يكشفها لجمهوره في القريب العاجل.