الرئيسية منوعات عرض الخبر

"رسالة سرية" من الملكة إليزابيث وتعليمات صارمة بعدم فتحها إلا بعد 63 عاماً.. ما قصتها؟

"رسالة سرية" من الملكة إليزابيث وتعليمات صارمة بعدم فتحها إلا بعد 63 عاماً.. ما قصتها؟

2022/09/12 الساعة 10:01 م
"رسالة سرية" من الملكة إليزابيت وتعليمات صارمة بعدم فتحها إلا بعد 63 عاماً.. ما قصتها؟

كتبت ملكة بريطانيا الراحلة، إليزابيث الثانية، رسالة "سرية" لمواطني سيدني الأسترالية، وتم وضعها داخل أحد أكثر المباني شهرة في المدينة، لكنها لن تقرأ إلا بعد 63 عاماً.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مبنى الملكة فيكتوريا في منطقة الأعمال بسيدني، يحتوي على رسالة سرية من إليزابيث الثانية، مضيفة أن "هناك تعليمات صارمة بعدم فتحها حتى عام 2085".

وصاغت الملكة الرسالة بعد أعمال الترميم الرئيسية للمبنى في نوفمبر 1986. ولا يعرف حتى طاقمها الشخصي ما كتبته.

 وجرى وضع الرسالة في إطار داخل علبة زجاجية، ولا تظهر منها سوى تعليمات الملكة.

وجاء في التعليمات: "إلى عمدة سيدني، أستراليا.. تفضل بفتح هذا الظرف في يوم مناسب من اختيارك في عام 2085، وانقل رسالتي إلى مواطني سيدني".