أعلنت الممثلة السورية، هلا يماني، بطلة مسلسل “باب الحارة” اعتزالها التمثيل بشكل مفاجئ، وظهرت في بث مباشر عبر “التيك توك” مرتدية الحجاب.
وقالت يماني في البث: “كلنا بنخاف من الموت بنخاف من القبر، وأنا بدي أتحاسب ماحدا بدو يتحاسب عني.. وأنا قلبي من زمان مع فكرة ارتداء الحجاب”.
وأضافت “أنا حدا بحاول قدر المستطاع أعمل شيء منيح.. مافي حدا منا ما غلط بس لازم الواحد يرجع عن الغلط.. وفكرة أني ما اتحجب ولا أصلي فأكيد غلط”.
ولاقى قرار “يماني” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين لها بالهداية والثبات في قرارها، وسط أحاديث عن نيتها تأدية مناسك العمرة.
وتنوعت المسلسلات التي شاركت فيها هلا يماني، ما بين الشامية والاجتماعية والكوميدية، ومن أبرز أدوارها، فايزة ابنة أبو النار في مسلسل “باب الحارة”، ونهلة في مسلسل “الولادة من الخاصرة” بأجزائه الثلاثة.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزال الفنانة السورية هلا يماني التمثيل، بعد آخر عمل لها في مسلسل “عيلة عالموضة” الذي قدَّمت فيه دور البطولة.
وفاجأت هلا يماني متابعيها بظهورها بالحجاب في بث مباشر عبر حسابها في “تيك توك” تتحدث فيه عن سبب ارتدائها الحجاب مع أحد مقدمي البرامج، لافتةً إلى أن الأمر يعود لخوفها من عذاب القبر والموت، إذ أوضحت أن لا أحد سيتحاسب عنها عند السؤال.
ولفتت الفنانة إلى أن عائلة والدتها ملتزمين جدًا، وكانت ما تتواجد في تجمعاتهم التي يتحدثون فيها عن الدين؛ لذلك فكرة ارتداء الحجاب كانت في بالها منذ زمن طويل.
وتابعت قائلة: “أنا حدا بحاول قدر المستطاع أعمل شيء منيح.. مافي حدا منا ماغلط بس الزم الواحد يرجع عن الغلط.، فكرة مانتحجب غلط فكرة ماكنا نصلي كمان خطأ”.