نفى مصدر عسكري لبناني، اليوم الخميس، صحة الأنباء التي تحدثت عن بدء انسحاب قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من المناطق التي توغلت فيها داخل الأراضي اللبنانية.
وأكد المصدر، في تصريحات لقناة الجزيرة، أن القيادة العسكرية اللبنانية لم ترصد أي انسحاب للقوات الإسرائيلية من المواقع التي تحتلها داخل الأراضي اللبنانية، مشددًا على أن قوات الاحتلال لا تزال متمركزة في جميع النقاط والمناطق التي توغلت فيها خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح أن المعطيات الميدانية المتوفرة لدى الجيش اللبناني لا تشير إلى أي تغيير في انتشار القوات الإسرائيلية أو مواقع تمركزها.
ويأتي هذا النفي عقب تصريحات أدلى بها مسؤول أمريكي تحدث فيها عن بدء انسحاب القوات الإسرائيلية من بعض المواقع داخل الحدود اللبنانية، وهو ما نفته السلطات العسكرية اللبنانية بشكل قاطع.