أعلن الفنان شيكو، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، إصابته بفيروس كورونا
وكتب شيكو: "إيجابي كورونا.. الحمد لله، أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله، وخدوا بالكم هي شبه الجيوب الأنفية شوية، بسيطة إن شاء الله أنا تمام".
يذكر أن شيكو يستعد لتصوير أحداث الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "اللعبة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل.