كشفت وزارة الزراعة في حكومة الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، عن مرض خطير بدأ ينتشر ويعمل على تدمير الحمضيات في "دولة" الاحتلال.
وقالت القناة العبرية السابعة نقلاً عن الوزارة: إن "المرض يسمى “اخضرار الحمضيات الآسيوي”، ويعتبر أخطر مرض في العالم يواجه الحمضيات".
وأوضحت الوزارة أن المرض تسبب بإتلاف 750 دونمًا من بساتين الحمضيات في المنطقة الشمالية، ويجري حاليًا محاربة هذه الآفة لاستئصالها قبل أن تتسبب بتدمير المزيد من الحمضيات.